الفن

كريم عبد العزيز يقترب من انتهاء تصوير “الحشاشين”

أوشك النجم كريم عبد العزيز وصناع مسلسل “الحشاشين” على الانتهاء من تصويره بالكامل ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024.

وتم إنجاز كل مشاهد المعارك وعدد كبير من المشاهد الخارجية والداخلية للعمل في مختلف اللوكيشنات الخاصة بالمسلسل.

وتدور قصة المسلسل حول فرقة “الحشاشين” التي تنتمي إلى الطائفة الإسماعيلية الباطنية التي يصفها المؤرخ محمد عبد الله عنان، بأنها أعظم جمعية سرية ثورية عرفها الإسلام، ولبثت زهاء قرن ونصف القرن تبث الرعب في الدول الإسلامية من فارس إلى الشام واستطاعت أن تحشد جموع البسطاء والدهماء باسم الدين لتحقيق أغراض سياسية.

ويظهر النجم كريم عبد العزيز خلال أحداث العمل، بدور حسن الصباح ذلك الشاب الذي يخوض رحلة ملحمية بعد انضمامه إلى “مذهب الإسماعيلية الشيعي” في سن 17 عامًا، ويؤسس الجماعة التي سُميت لاحقًا بـ”الحشاشين”، ليخوض صراعات ومواجهات.

وحصد برومو مسلسل “الحشاشين” إشادات واسعة من الجمهور والنقاد بعد طرحه أمس على كل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل “الحشاشين” من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى