أخبار الامارات

جمعية الصحفيين الإماراتية وصندوق التكافل يكرمان الكاتب الصحفي محمود علام

دبي / ثناء عبد العظيم

كرمت جمعية الصحفيين الإماراتية وصندوق التكافل الكاتب الصحفي محمود علام وذلك تقديراً لعطاءاته وإسهاماته التي قدمها للإعلام في دولة الإمارات خلال مسيرة حافلة ومتميزة إمتدت على مدى 40 عاماً.

وقال فضيلة المعيني، رئيسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين الاماراتية – في كلمة لها خلال حفل التكريم الذي أقيم في مقر الجمعية بدبي وحضره عدد من الأعضاء، وجمع غفير من الصحفيين – ان هذا التكريم يأتي في اطار مبادرة ” وَفيّتم ” التي اطلقتها الجمعية ضمن خطتها الاستراتيجية بهدف تكريم رواد الصحافة والإعلام تثميناً لدورهم الكبير في مد جسور المعرفة، من خلال نشر الأخبار والتقارير التى من شأنها تثقيف وتوعية المجتمع واطلاعه على أهم الأحداث والمناسبات المحلية والدولية.

ووجهت رئيسة الجمعية الشكر والتقدير للكاتب الصحفي محمود علام على كل ما قدمه في مسيرته الطويلة بمجال الصحافة واستذكرت العديد من المواقف التي جمعتهما معا في الحقل الصحفي.
من جانبه أعرب الكاتب الصحفي محمود علام عن سعادته بهذه اللفتة الجميلة التى اختصرت مشواره في كلمة وفاء من زملائه وتلاميذه، مؤكداً أن مسيرته تمر أمامه في لحظة تكريمه مقدما الشكر لمجلس ادارة جمعية الصحفيين الاماراتية وزملاء المهنة على هذه المبادرة.
وفي نهاية الحفل سلمت فضيلة المعيني درع الجمعية للكاتب محمود علام تم بعدها التقاط الصور التذكارية .

cb40ff50 05cd 4f71 b90d 910f6107b9b7

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى