الرياضة

حاتم سكر يكشف كواليس مشادته مع لاعب الزمالك.. ويصرح: زيزو قال لي “أنت بتعُض”

كشف حاتم سكر لاعب فريق الكرة بنادي الإسماعيلي كواليس المشادة التي حدثت مع محمد شحاتة خلال مباراة أمس، أمام الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال حاتم سكر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس2: “الزمالك ناد كبير، وفريقنا أدى ما عليه، قابلنا سوء توفيق ولكننا كنا نواجه فريق كبير والقادم أفضل”.

وتابع: “الملاعب في مصر كلها سيئة، والملعب لم يكن عقبة على مستوى المباراة”.

وبسؤاله عن المشادة مع محمد شحاتة، أوضح: “محمد شحاتة أخي وتربى معي، لم يحدث شيء، فقط شدة ملعب، هو لاعب كبير وإضافة لنادي الزمالك، لا ألومه”.

واستطرد: “شيكابالا كل مباراة يتواصل معي، تحدث معي بعد لقاء سيراميكا وهنأني، وتحدث معي قبل لقاء اليوم”.

طالع | حاتم سكر: جمهور الإسماعيلي وراء ظهوري بشكل مميز أمام الزمالك

وأردف: “وصل لي عرضين غير الإسماعيلي، ولكني فضلت الدراويش لأنه ناد جماهيري، وشعرت بتقدير وترحيب، وسأبذل قصارى جهدي معهم”.
وعن إصابة عبد الشافي، أجاب: “صُدمت عندما علمت، وكنت حزينا أكثر منه، لأن عنده ثبات ورضا، عبد الشافي أسطورة لجماهير الزمالك، وهو بالنسبة لي قدوتي منذ أن كنت لاعبًا في الناشئين، أنا حققت شيء في حياتي عندما تدربت بجانبه”.

وواصل: “زيزو أيضًا تواصل معي، واليوم دخلت فيه بدون قصد وقال لي (إنت لسه بتعض زي ما أنت)”.

وزاد: “لم أفتعل أي مشكلة مع أي لاعب ولم أرد على أي مدرب خلال تواجدي في الزمالك، واللاعبون يحبونني بسبب هذا الأمر”.

واختتم: “أنا سعيد وفخور بتواجدي في الإسماعيلي، وإن شاء الله نُقدم شيء يليق بالنادي والجمهور، أحصل على دعم كبير منهم، الحمد لله ربنا عوضنا عن ما حدث لي الفترة الماضية، بالتأكيد كنت أتمنى الاستمرار مع الزمالك ولو رحلت أشعر بتقدير، لكن ليس لدي مشكلة مع أحد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى