الفن

تعرضت لهجوم حاد.. صفاء سلطان تثير الجدل: زوجي ضربني وضربته

وقالت سلطان في لقاء تلفزيوني: “الرجل الذي يعتدي على سيدة يصبح مثلها، ولا يفرق عنها في شيء، زوجي ضربني وضربته، وفي رأيي إن الرجل اللي بيضرب مره هو مره، وبقوله عيب على شواربك تضرب مره، أنا كتير انضربت وضربت، جوزي حاول يخوفني بحركاته، لكن ضربته”.

وأضافت أن زوجها كان يخاف من نجاحها في مجالها الفني، وأنه كان يحاول إخافتها بحركاته، لكنها لم تستسلم له، وقررت الانفصال عنه بعد أن تحولت علاقتهما إلى عدم احترام وضرب.
وقالت صفاء سلطان: “زوجي كان عنده رعب من نجاحي، كان خايف أنجح، لأن أحد أصدقائه دعم زوجته وساندها إلى أن أصبحت من أهم المحاميات، وفي أول قضية رفعتها كانت قضية خلع وطلبت منه الطلاق، لذلك زوجي كان يخشى من نجاحي، ولما صار عدم الاحترام والضرب طلبت الانفصال فورا”.

وتلقت انتقادات حادة من بعض الجمهور والنقاد بسبب تصريحاتها عن العنف الأسري، واتهموها بالترويج للعنف والتخلي عن القيم الأسرية.

فيرى المعارضون أن من غير الصحيح أن تعتدي المرأة على الرجل أو تصرح فنانة بمثل تلك التصريحات، فيما رأي بعض المؤيدين لها، فأشادوا بشجاعتها وصراحتها، واعتبروا أنها تعبر عن واقع موجود في المجتمع، وأنها تدافع عن حقوق المرأة وكرامتها.

من هي صفاء سلطان؟
وتعتبر صفاء سلطان من الفنانات المعروفات في الأردن، ولها العديد من الأعمال الفنية في الدراما والمسرح والسينما، منها زوج الست وحرملك ومدرسة الحب وفيلم هندي وبقعة صور وناس من ورق، والعديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

وصفاء سلطان ولدت عام ١٩٨٠ من أب أردني وأم سورية، وتعود أصول أسرتها لمدينة جنين الفلسطينية، وكانت بداية ظهورها بعالم الفن منذ طفولتها حيث شاركت بدبلجة فيلم من الإنجليزية للعربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى