أخبار الامارات

وفد من القنصلية الأمريكية يزور ” مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال” للاطلاع على أفضل الممارسات

لمعرفة جهودها الرائدة في حقوق الإنسان

الإمارات العربية المتحدة – دبي –  ثناء عبد العظيم

زار وفد رفيع المستوى من القنصلية الأميركية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مقر مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وذلك في إطار التعارف وتبادل وجهات النظر متبوعًا بالاطلاع على جهود وتجارب المؤسسة و المبادرات والبرامج المخصصة للضحايا إضافة إلى آلية تعاملها مع الحالات الواردة إليها .

وكان في استقبال الوفد الزائر سعادة شيخة سعيد المنصوري، مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة، وغنيمة البحري مدير إدارة الرعاية والتأهيل وعائشة المدفع مدير قسم البحوث والدراسات، وعدد من كوادر المؤسسة فيما ترأس الوفد الزائر كونداي ماشينجايدزا رئيس الشؤون السياسية والاقتصادية في القنصلية الأمريكية.

و رحبت سعادة المدير العام بوفد القنصلية الأميركية مستعرضة أمامهم استراتيجية ورؤى المؤسسة والمستهدفات التي تعمل على تحقيقها، حيث قُدم لهم شرحا مفصلاً عن الحملات والمبادرات البرامج التي تنتهجها لرفع الوعي المجتمعي بالحقوق والواجبات للأطفال والنساء.

وأعربت سعادة شيخة سعيد المنصوري مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة، عن تقديرها وفخرها بهذه الزيارة التي تؤكد المكانة التي تحظى بها المؤسسة، مشيرة إلى أن زخم الزيارات التي تستقبلها المؤسسة يعكس حجم الثقة بكفاءة وجودة الأداء، وخبرة الكوادر التي تعمل ضمن بيئة محفزة على الابداع ومواتية للجميع لافتة أن الاستراتيجية التي تتبعها المؤسسة تحولت إلى منهجية لدى عدد من المؤسسات التي تعمل في نفس القطاع على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

من جانبه أثنى وفد القنصلية الأميركية على جهود المؤسسة بخدماتها الهادفة لترسيخ مبادئ حماية الأطفال والنساء من مخاطر العنف والعمل على تقديم المبادرات والحملات التي من شأنها نشر الوعي المجتمعي ورعاية وحماية الفئات الأكثر عرضة إضافة إلى تمكين النساء لمواصلة مسيرتهن الحياتية بنجاح.

وشهدت الزيارة جولة في مرافق المؤسسة للاطلاع على الخدمات التي توفرها المؤسسة لمنتسبيها، واطلاعه على أبرز أساليب العلاج ومنها العلاج باللعب والعلاج الجماعي ومركز الاتصال وخدمات التقاضي عن بعد التي توفرها المؤسسة.

WhatsApp Image 2024 02 27 at 1.16.48 PM

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى